مضخة الرغوة

وصف قصير:

بحجم:28 / 415،38 / 410،40 / 410،42 / 400،42 / 410

Mشرياني:PP ، ربيع غير القابل للصدأ

خيار الإغلاق:أملس ، مضلع ، UV ، ألومنيوم

اللون: حسب الطلب ، طلاء للأشعة فوق البنفسجية وإغلاق الألومنيوم متاح

طلب:غسل التنظيف ، والعناية الشخصية ، والطب الحيوي ، وعبوات مستحضرات التجميل ، والصناعات الكيماوية


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

مضخة الرغوة ، أو آلة الرغوة بالضغط وجهاز التوزيع هي طريقة خالية من الهباء الجوي لتوزيع المواد السائلة.تقوم مضخة الرغوة بإخراج السائل على شكل رغوة ويتم تشغيلها عن طريق الضغط.أجزاء مضخة الرغوة ، ومعظمها مصنوع من مادة البولي بروبيلين (PP) ، مع زنبرك من الفولاذ المقاوم للصدأ.
تتكون الرغوة في غرفة الرغوة.يتم خلط المكونات السائلة في غرفة الرغوة ويتم تفريغها من خلال شبكة من النايلون.حجم نهاية العنق لمضخة الرغوة أكبر من حجم إنهاء العنق لأنواع أخرى من المضخات ، لاستيعاب غرفة الرغوة.لدينا حجم عنق مضخة الرغوة هو 28،30،38،40 و 42 مم ، الناتج هو 1.4 سم مكعب + -0.2 سم مكعب (مع رقبة 30،40،42) ، و 0.3 + -0.05 سم مكعب (مع رقبة 28) ، يمكن أن يكون أنبوب المضخة مصنوعًا حسب الطلب وفقًا لطول الزجاجة الخاصة بك.
يمكن أن تنتج ALL STAR PLAST (P.Pioneer) مضخات رغوة بمجموعة من الألوان المختلفة ، والتي يمكن أن تكون إما غير شفافة أو شفافة.الألوان القياسية للمضخات التي ننتجها عادة بيضاء أو طبيعية.
النوع الأكثر شيوعًا المستخدم في صناعة مستحضرات التجميل هو الرغوة المحمولة باليد ، وهي مضخة رغوية يتم تشغيلها بإصبع واحد أو أكثر لتوزيع المنتج على أصابع اليد الأخرى.عادة ما تكون زجاجات HDPE أو PET المستديرة مثالية لهذا الغرض.كمية الطلب الصغيرة لدينا هي 10000 قطعة ، لكننا نقبل أيضًا ما إذا كنت ترغب في إصدار أمر اختبار لمعرفة الجودة والخدمة.

تستخدم مضخة الرغوة على نطاق واسع لتوزيع مستحضرات التجميل والمواد الكيميائية المنزلية ، مثل رغوة رغوة التطهير ، سائل غسل اليدين ، منظف الوجه المطهر ، موس كريم الحلاقة لتكييف الشعر ، رغوة الحماية من الشمس ، مزيلات البقع ، منتجات الأطفال ، وما إلى ذلك.

ميزة

  • اصنع رغوة خالية من الوقود بإيماءة بسيطة للمضخة
  • سهل التشغيل
  • مثالي لتطبيقات الأسطح المضادة
  • أي ألوان محددة متاحة عند الطلب
  • الزخرفة القياسية: فحص حريري ، ختم ساخن
  • مقاوم للمياه
مقاومة 1
مقاومة 3
مقاومة 5
مقاومة 7
مقاومة 2
مقاومة 4
مقاومة 6
مقاومة 8

  • سابق:
  • التالي:

  • اترك رسالتك

    اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

foam pump

Short Description:

Size: 28/415,38/410,40/410,42/400,42/410

Material: PP,Stainless spring

Closure Option: Smooth, Ribbed,UV,Aluminium

Color:Custom made, UV coating and aluminum closure available

Application: Cleaning washing ,personal care, biomedicine, cosmetic packaging, chemical industry


Product Detail

Product Tags

The foam pump, or squeeze foamer and dispensing device is a no-aerosol way of dispensing liquid materials. The foam pump outputs the liquid in the form of foam and it is operated by squeezing. The parts of the foam pump, mostly made from Polypropylene(PP),with stainless steel spring.
Foam is created in the foaming chamber. The liquid constituents are mixed in the foaming chamber and this is discharged through a nylon mesh. The neck finish size of a foam pump is bigger than the neck finish size of other types of pumps, to accommodate the foamer chamber. We have neck size of a foam pump is 28,30,38,40 and 42mm.The output is 1.4cc+-0.2cc(with neck 30,40,42),and 0.3+-0.05cc(with neck 28),the tube of the pump can custom-made according to your bottle length.
ALL STAR PLAST(P.Pioneer) can produce foam pumps in a range of different colours, all of which can either be opaque or translucent. The standard colors of pumps that we normally produce are white or natural.
The most common type used in the cosmetic industry is the hand-held foamer, a foamer pump which is actuated by one or more fingers dispensing the product onto the fingers of the other hand. Round HDPE or PET bottles are usually ideal for this. Our mini order quantity is 10,000 pcs,but we also accept if you want to make a testing order to know your quality and service.

The foam pump is widely used for dispensing cosmetic products and household chemicals, such as mousse foam cleansing, hand-washing liquid, hand sanitizer facial cleanser,shaving cream hair conditioning mousse, sun protection foam, spot removers, baby products, and so on.

Advantage

  • Create a propellant-free foam with a simple pump gesture
  • Easy to actuate
  • Perfect for counter-top applications
  • Any specific colours available on request
  • Standard decoration: Silk screening, hot-stamping
  • Water-resistant
resistant1
resistant3
resistant5
resistant7
resistant2
resistant4
resistant6
resistant8

  • Previous:
  • Next:

  • 

    Leave Your Message

    Write your message here and send it to us